شاهد بالصور اول هاتف من هواوي قابل للطي



اجريت العديد من الشركات الذكية خلال السنوات الماضية اختبارات على الشاشات القابلة للطي و مع مرور كل عام جديد فاننا نستمع الى الكثير من الشائعات حول هذه النوعية من الهواتف ، و لكن يبدو ان شركة هواوي اصبحت الان قريبة من الكشف عن هاتف جديد ذو شاشة قابلة للطي فقد قامت بالحصول على برائة اختراع لشاشة جديدة قابلة للطي و يمكن ان يصبح الاتف القادم من شركة هواوي قابل للطي مثل الكتاب ، كما تم تسريب صورة توضح تفاثل و تصميم الهاتف الجديد من شركة هواوي .

ويبقى السؤال الاهم في هذه المرحلة هل من الممكن ان ينجح هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي في تحقيق مبيعات ، في الحقيقة هذا السؤال يصعب الاجابة عليه و على الرغم من التطور التكنولوجي يدفع شركات التقنية للابتكار و قتديم المختلف دائما الا ان فكرة الهاتف ذو الشاشة القابلة للطي قد لا تكون عملية بشكل كبير ، لذلك فالشركات دائما تؤخر الكشف عن هذه النوعية من الهواتف .

و عن مواصفات الهاتف الذي سربت الصورة له بشاشة قابلة للطي فقد تم الاعلان على انه سيأتي بشاشة واحدة فقط و ليس بشاشتين و هذا يعني انه عند طي الهاتف و اغلاقه كالكتاب فان شاشته ستصبح مغلقة للداخلو لكن كيف سيتم التعرف على الاشعارات من الجهة الخارجية للهاتف في حالة الطي ربما يكون هناك شاشة صغيرة او شريط صغير على الجانب الخلفي من الهاتف يعمل لتوضيح الاشعارات عند طي الهاتف .

التطور التكنولوجي بدأ منذ ظهور الشاشات التي تعمل باللمس و التي كانت غير مقبولة في البداية من الكثيرين من المستخدمين الى ان اصبحت السمة الاساسية لكل هاتف ذكي ، ايضا التطور دفع الشركات للتفكير في خاصية مستشر البصمة و خاصية بصمة الوجه و الكاميرا الخلفية و الامامية الثنائية و تم تطويرها الان لتصبح كاميرا ثلاثية ، فهل يتوقع ان تصبح الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي مطلوبة في المستقبل مثل الشاشات التي تعمل باللمس قديما ؟ .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها