تفاصيل التحديث الاول لسامسونج جالكسي S9 , S9 Plus



عملية الكشف و التدشين للهواتف سامسونج جالكسي S9 و سامسونج جالكسي S9 Plus كانت خلال الاسبوع الاخير من شهر فبراير الماضي ضمن فاعليات معرض MWC في مدينة برشلونة ، و مع بداية شهر مارس الحالي بدات تصدر الهواتف الى مختلف الاسواق على مستوى العالم و هذا يعني بأن الهاتف وصل الى ايادي الممستخدمين خلال السبوع الماضي تقريبا و مع ذلك فقد حصلا على التحديث الاول لهما .

التحديثات التي حصلت عليها كل من جالكسي S9 و جالكسي S9 Plus جاءت سريعة للغاية فلم يمر سوى عدة ايام على وصول هذه الهواتف الى ايادى المستخدمين ، عموما التحديثات التي تصدرر على الهواتف الذكية تكن بهدف حماية المستخدم عند العثور على ثغرات في نظام التشغيل للهاتف .

و بالفعل فقد أعلنت شركة سامسونج عن اصدار تحديث امني لهذه الهواتف لسد الثغرات الامنية الجديدة في نظام التشغيل الاندرويد اوريو 8.0 و ايضا لضبط بعض البرمجيات الخاصة بشركة سامسونج ، عموما هذا التحديث بدات للهواتف المتوفرة داخل دولة المانيا فقط و من المفترض خلال الايام القادم ان يصبح متاح لجميع الهواتف على مستوى العالم .

لذلك عليك الان - اذا كنت تمتلك احد هذه الهواتف - ان تقوم بالتأكد من التحديثات المتوفرة على نظام التشغيل و ذلك من خلال زر الاعدادات ثم التوجه الى نظام التشغيل و اذا كان التحديث قد صدر لهاتفك فسيتم اعلامك بذلك .

للتذكرة فان الهاتف جالكسي S9 يأتي بشاشة مقاس 5.8 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة فيما تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل و الذاكررة العشوائية 4 جيجابايت بينما البطارية 3000 ملم امبير اما النسخة الاكبر حجما جالكسي S9 Plus فتأتي بشاشة مقاس 6.2 انش و الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 12 ميجابكسل و الثانية ايضا بدقة 12 ميجابكسل مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و بطارية 3500 ملم امبير .

يمكنك ايضا الاطلاع على الموضوعات التالية 

هل سيأتي سامسونج جالكسي نوت 9 بمستشعر بصمات على الشاشة ؟



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها