جوجل بيكسل 3XL حصل على شاشة مشابهة للايفون اكس



يبدو ان شركة جوجل تحاول ان تجاري التطور التكنولوجي القائم ي الوقت الحالي لذلك فانها تستعد للكشف عن الهاتف جوجل بيكسل 3 XL الجديد بشاشة تشبه شاشة ايفون اكس و هي كاملة بدون حواف مع وجود نوتش في الجزء العلوي من الشاشة ، و لكن النوتش هنا يأتي بشكل مختلف عن المتوفر في ايفون اكس فهو يحتوي على كاميرا امامية مزدوجة و وسطهم يوجد سماعة .

عملت شركة جوجل على التغير في الواجهة الامامية من الهاتف مع الحفاظ على الحافة السفلية و التي تحتوي على سماعة لكي يحصل المستخدم على نظام صوتي سرتيو ، و يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن الهاتف الجديد و وصله الى الاسواق خلال شهر اكتوبر القادم كما اهو المعتاد من شركة جوجل .

لم تحاول شركة جوجل الاستغناء عن فكرة الكاميرا الخلفية الاحادية و بالتأكيد ترى شركة جوجل ان هذه الكاميرا تقوم بالعديد من مهام الكاميرا الخلفية المزدوجة مما يجعلها الكاميرا الافضل للهواتف الذكية في العالم .

الهاتف الجديد يأتي بشاشة مقاس 6.2 انش من نوع P-OLED و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X3120 ليعطي كثافة 533 بيكسل لكل انش و قد حصلت الشاشة على طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 5 كما انها تتمتع بخاصية عرض المعلومات على الشاشة حتى وان كانت مغلقة ، الهاتف سيحصل على النسخة الاحدث من نظام التشغيل 9.0 ، الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 12.2 ميجابكسل مع خاصية التثبيت التلقائي و التركيز البصري و فلاش ليد ثنائي .

تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية و يمكنك الحصول على تصوير بطيء بعدد 480 اطار في الثانية بدقة 720p ، الكاميرا الامامية تأتي مزدوجة فهي بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو فل اتش دي 1080p .

الهاتف جاء بنسختين للذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت و سعة 128 جيجابايت و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية بينما الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها