تسريبات حول Oppo R15 و Oppo R15 Plus



شركة اوبو الصينية هي واحدة من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية حيث اصبحت توفر العديد من الهواتف الذكية ذاتالامكانيات الجيدة و السعر الرخيص ، خلال الفترة الماضية تم رصد هواتف جديدة تابعة للشركة تأتي في لجان الاختبارات الدولية حصد تم رصد هاتفين باسم " Oppo R15 و Oppo R15 Plus " و هما الجيل الاحدث لسلسة R Series التابعة لشركة اوبو .

التسريبات التي نشرت حول هذه الهواتف توضح بأنهم متطابقين في التصميم مع الايفون اكس من حيث الشاشة الممتلئة و ايضا وجود قطع في الجزء العلوي من الشاشة لوجود الكاميرا الامامية و السماعة و استقبال الاشارة كذلك ، بالاضافة الى الاطراف الرفيعة .

اصبحت الان الشركات تقوم باصدار نسختين من اي هاتف جديد هما يحتوي على اسم Plus للدلالة على كبر الحجم و ايضا الاعلى من حيث الامكانيات و السعر ، و التسريبات التي نشرت عن هذه الهواتف هو نظام التشغيل من نوع ميدياتك MediaTek Helio P60 و الذي تم الاعلان عنه رسميا خلال شهر فبراير الماضي و الذي يستهدف الهواتف الذكية ذات الامكانيات المتوسطة .

المعالج للهواتف الجديدة سيأتي بثماني انوية ممنها اربعة انوية بتردد 2.0 جيجاهرتز و ذلك للاستعمال الخفيف على الهاتف بينما الاربعة انوية الاخرى بتردد 2.0 جيجاهرتز ايضا و هي للاستعمال الثقيل و يدعم هذا المعالج مهام الذكاء الاصطناعي الجديدة و التي اصبحت الان مصدر بحث من قبل محبي عالم الهواتف الذكية ، بينما معالج الرسوميات من نوع Mali-G72 MP3 .

شركة اوبو الصينية لم تعلن في وقت سابق عن ميعاد الكشف عن هذه الهواتف و لكن عند النظر الى النسخة السابقة من سلسلة اوبو R سنجد ان الهاتف Oppo R11 تم الاعلان عنه في شهر يونيو من العام الماضي 2017 و لكن هل هذا يعني بأن الشركة ستضر للانتظار لمدة عام كامل لتقوم بالكشف عن الجيل الجديد من هذه السلسلة ؟ مازالنا في انتظار الاخبار الرسمية من شركة Oppo .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها