التسريبات الاولى حول سامسونج جالكسي Note 9



اقتربنا الان من ميعاد الكشف عن الجيل الجديد من سلسلة سامسونج جالكسي نوت حيث الهاتف الجديد Samsung Galaxy Note 9 و الذي من المفترض ان يتم الكشف الرسمي عنه خلال شهر اغسطس القادم و سيطرح في الاسواق خلال شهر سبتمبر ، و بذلك يكون قد مر عام كامل على الهاتف السابق من هذه السلسلة جالكسي نوت 8 و الذي يعتبر الهاتف الاول في هذه السلسلة التي يحصل على الشاشة اللامتناهية .

ولكي نكون متفقين فهناك الكثير من التسريبات و الاخبار التي ستظهر خلال الفترة القادمة الى ان يتم الكشف عن الهاتف ، اليوم لدينا مجموعة من التسريبات حول الهتف بعد رصده في لجان الاختبارات و هذه التسريبات تتحدث عن نوعية المعالج و ادائها ، و هناك بعض الشائعات و التي تتحدث عن المواصفات و التصميم الخارجي للهاتف .

بعض التسريبات التي نشرت سابقا اشارت الى حصول الهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 الجديد على معالج من نوع سناب دراجون و لكن اليوم فالتسريبات اشارت الى حصوله على معالج من فئة Exynos مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت ، و اذا قررنا ان نسأل الخبراء في هذا الامر سنجد ان نوعية المعالج Exynos هي الافضل و التي تجعل الهاتف قادر على العمل لفترة طويلة دون بطء في الاداء .

اما عن الشائعات فمن المفترض ان يأتي الهاتف بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.4 انش و بذلك تكون الشاشة قد اصبحت اكبر حجما مقارنة بـ 0.1 انش عن الهاتف السابق كما ان بطارية هذا الهاتف ستصبح اكبر حجما و سيأتي الهاتف بزر مخصص للمساعد الرقمي بيكسبي و الذي اصبح اكثر تطورا من اي وقت مضى .

اما عن مستشعر البصمة فهناك العديد من الشائعات حول هذا الامر و لكن الاغلبة ترجع ان تقوم شركة سامسونج باضافة المستشعر اسفل الشاشة و ذلك حتى تتمكن من مواكبة التطور السائر في الوقت الحالي حيث كشفت شركة فيفو للمرة الاولى عن هاتف ذكي بمستشعر للبصمة على الشاشة .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها