تسريب مواصفات الهاتف Xiaomi Blackshark المخصص لمحبي الالعاب



اذا كنت واحدا من عشاق الالعاب الالكترونية فهناك العديد من الحواسيب المدعومة باحدث التقنيات من اجل الحصول على دقة و سرعة كبيرة اثناء ممارسة الالعاب ، اما اذا كنت ترغب في ممارسة هذه الالعاب على الهاتف الذكي فاننا بالتأكيد ننصح باقتناء الهاتف Xiaomi Blackshark الجديد من شركة شاومي الصينية فور الاعلان الرسمي عنه و الذي يتوقع ان يكون خلال منتصف العام الحالي 2018 .

خلال الفترة الماضية انتشرت اخبار عن قيام شركة شاومي الصينية بالعمل على اصدار هاتف ذكي جديد يدعم الالعاب الثقيلة ، بينما اليوم تم رصد الهاتف الجديد Xiaomi Blackshark داخل لجان الاختبارات كما تم ترسي جزء بسيط من مواصفاته و التي تؤكد بالفعل أنه ينتمي الى الفئة الراقية من حيث تحمل الاداء القوي و السرعة في استخدام التطبيقات و الحصول على احدث نسخة من الاندرويد .

و قد حصل الهاتف على هذا الاسم نسبة الى شركة Black Shark Technology Incorporated و التي تتبع شاومي و هي ايضا المتخصصة في اصدار الهواتف المخصصة للالعاب الالكترونية .

التسريبات التي نشرت صباح اليوم عن الهاتف الجديد Xiaomi Blackshark اشارت الى حصوله على شاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 بيكسل مع وجود طبقة حماية من الخدوش اما نظام التشغيل فهو الاندرويد اوريو 8.0 ، و لكن العجيب في الامر هو الذاكرة الداخلية و التي تببلغ سعتها 32 جيجابايت فقط و لكن يتوقع ان تكون الذاكرة الخارجية سعتها حتى 400 جيجابايت .

وبالحديث عن اداء الهاتف فان الذاكرة العشوائية للهاتف ستأتي 8 جيجابايت مما يجعل الهاتف سريع للغاية في الاستخدام بينما المعالج ثماني النواه من فئة سناب دراجون 845 .

هذه هي كل المواصفات التي نشرت اليوم عن الهاتف الجديد Xiaomi Blackshark و مازلنا في انتظار ان تتم عملية الكشف عن الهاتف للتعرف على باقي التفاصيل ، و لكن اذا قامت شركة شاومي خلال الفترة القادم باصدار عدد من الهواتف المماثلة فانها بالتأكيد ستكون رائدة في هذا المجال .

يمكنك الاطلاع ايضا على الموضوعات التالية 

تسريبات حول الهواتف سامسونج A6 و A6 Plus بعد رصدهم في لجان الاختبارات



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها