مشلكة بالهاتف جوجل بيكسل XL بسبب الاندرويد 8.1



كل من يمتلك هاتف ذكي فانت بالتأكيد في انتظار ان تحصل على تحديثات الاندرويد المستمرة ، فما بالك اذا كان هاتفك سيحصل على اعلى تحديث ظهر حتى الان و هو الاندرويد اوريو 8.1 ، هذا ما حدث عندما قام ملاك الهواتف جوجل بيكسل XL بتحديث الاندرويد اوريو 8.0 الى النسخة الاحدث اوريو 8.1 ، و لكن هذا الامر ادى الى ظهور مشكلة اثناء عملية شحن الهاتف .

من الطبيعي ان تكون هواتف جوجل بيكسل هي الاولى في الحصول على احدث نسخة من الاندرويد اوريو 8.1 و لك لان منتجات شركة جوجل دائما تحصل على تحديثات الاندرويد قبل الجميع كما ان شركة جوجل في كثير من الاحيان تبدأ في تجربة الاجيال الجديدة من الاندرويد مع هواتف بيكسل الجديدة .

عندما قام بعض من مستخدمين هواتف جوجل بيكسل اكس ال بتحدث هواتفهم الى النسخة الجديدة فقط اصبحت الهواتف اكثر عرضة الى زيادة في درجة الحرارة اثناء عملية الشحن ، فعند وضع الشاحن في القابس الكهربائي ستجد ان الهاتف ترتفع حرارته وهذا يعني بانه يسحب تيار كهربائية بقوة اشد من اي وقت مضى و تشير الاحصائيات الى ان استهلاك معدل الكهرباء اصبح أعلى بنسبة 40% .

شركة جوجل قامت بالرد على هذه المشكلة و اشارت بأن ملاك جوجل بيكسل اكس ال الذين يمتلكون الشحوان الاصلية التي جاءت في صندوق الهاتف او قامو بمؤخرا بشراء شاحن اصلي من شركة جوجل ليس لديهم اي مشكلة في عملية الشحن ، فالشواحن الاصلية لنتؤدؤ الى ارتفاع درجة حرارة الهاتف اثماء الشحن و انما سيكون الوضع الطبيعي للشحن .

اما من يمتلكون شواحن غير اصلية فانهم الاكثر عرضة للاصابة بهذه المشكلة ، فالشوحن المقلدة تأتي بتيارات غير مناسبة لجميع الهواتف كما ان الشاحن الاصلي يأتي بعدد من خيارات السلامة و الامان على الهاتف .

و من الجدير بالذكر فالهاتف جوجل بيكسل XL يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.5 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة بالاضافة الى الكاميرا الخلفية 12 ميجابكسل و الامامية بدقة 8 ميجابكسل .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها