سامسونج جالكسي نوت 9 سيأتي بدعم لشبكات الجيل الخامس 5G



نحن الان في عصر شبكات الجيل الرابع للانترنت LTE و التي تأتي بسرعة انترنت عالية تزيد بعشرة اضعاف شبكات الجيل الثالث ، و لكن مع التطور التكنولوحيا فمن الطبيعي ان ياتي وقت و يتم فيه الكشف عن شبكات الجيل الخامس و لكنه يبدو ان هذا التوقيت هو اقرب من اي وقت مضى فبحسب بعض الاخبار و التسريبات قد يكون هذا الامر خلال عام 2019 القادم .

نشر تسريب من احد المواقع في كوريا الجانوبية يتحدث فيه عن الهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 ، و اشار خلال هذا التسريب الى حصول الهاتف على دعم لشبكات الجيل الخامس من الانترنت ، و لكن حتى الان لم تعلن شركة سامسونج عن هذا الامرر على الرغم من الاهتمام الكبير من شركة سامسونج بهذا الامر فخلال شهرر فبراير الماضي اصدرت نموذج اولي لجهاز لوحي يدعم شبكات الجيل الخامس .

من المفترض ان يتم الكشف عن الهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 خلال الربع الاخير من عام الحالي كما هو المعتاد من كل عام ، و بحسب الاخبار ايضا فمن المفترض ان تبدأ هذه الهواتف بتلقي الاتصال على شبكات الجيل الخامس بداية من عام 2019 و لكن يبقى السؤال الاهم متى يصل هذا الدعم الى الدول العربية من شبكات الجيل الخامس ؟ في رأي انا لن يصل الينا الى بعد عدة سنوات .

دولة اليابان هي الاولى في دعم شبكات الجيل الرابع و كان هذا الامر في عام 2011 ثم بدات باقي دول العالم تباعا في دعم هذه الشبكات حتى ان مصر بدأت فيها شبكات الجيل الرابع بالعمل خلال عام الربع الاخير من عام 2016 و هذا يعني مرور اكثر من 5 سنوات ، و في حالة اذا بدات شبكات الجيل الخامس بالعمل في عام 2019 فهل تصل الينا في عام 2024 ؟! .

مازلنا في انتظار باقي التسريبات حول الهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 و الذي ربما يأتي بمستشعر للبصمات على الشاشة الامامية بعد ان طبقت هذه الفكرة شركة فيفو مع الهاتف Vivo X21 UD .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها