سامسونج Galaxy S9 Plus حصل على لقب افضل هاتف في MWC



حضرت شركة سامسونج فاعليات مؤتمر MWC الدولي للتقنيات و الذي انتظره الكثيرين من اجل الكشف عن الاجيال الجديدة و المنتظرة من سلسلة جالكسي S ، و بالفعل تم الكشف الرسمي عن سامسونج جالكسي S9 و شقيقه الاكبر حجما سامسونج جالكسي S9 Plus ، كلا الهاتفين حصلا على بعض التغيرات في التصميم الخارجي و ايضا على تقنيات جديدة لهما .

ولكن الهاتف سامسونج جالكسي S9 Plus قد حصل على لقب افضل هاتف خلال فاعليات هذا المعرض ، الهاتف الجديد عندما منذ ان تم تدشينه في اليوم الاول من المعرض و قد حصل على 30 جائزة و لقب جعلت من الهاتف الافضل و المنتظر الوصول الى مختلف الاسواق .

الهاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس Samsung Galaxy S9 Plus حصل في البداية على لقب افضل صحاب افضل كاميرا خلفية و ذلك من قبل فريق DxOMark  و المتخصص في عالم المقارنات ببين الكاميرا للهواتف الذكية ، ثم بعد ذلك حصل هذا الهاتف على لقب افضل شاشة و ذلك بفضل تصميمها الانيق و كثافة البيكسل و متانتها و ذلك من فريق DisplayMate و الذي يهتم بعالم الشاشات للهواتف الذكية .

الا انه حصل بعد ذلك على لقب جديد و هو افضل جهاز متصل و هذا اللقب حصل عليه بفضل تصميم الانيق و المميز و المختلف بشكل كبير عن باقي التصميم خلال هذا المعرض ، ثم بعد ذلك بدأت الاقاب و الجوائز في التتابع على هذا الهاتف ، و ان كنت من عشاق هذه السلسلة فيمكننا ان نخربك بان الهاتف سيطرح في الاسواق خلال شهر مارس الحالي .

و للتذكير فقط فالهاتف جالكسي S9 Plus يأتي بشاشة مقاس 6.2 انش و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل ، 12 ميجابكسل فيما تأتي الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل ، الذاكرة الداخلية سعة 256 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 400 جيجابايت فيما يأتي الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و البطارية 3500 ملم امبير و التي تعمل بخاصية الشحن السريع و ايضا الشحن اللاسلكي السريع كذلك .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها