فيفو تكشف عن Vivo Y83 ضمن الفئة المتوسطة



شركة فيفو اصبحت الان اكثر انتشارا من اي وقت مضى فهي تقدم العديد من الهواتف الذكية ضمن الفئة المتوسطة من حيث الامكانيات و الرخيصة من حيث السعر ، كشفت شركة فيفو عن الهاتف المتوسط Vivo Y83 و هو الهاتف الذي بدأ بالوصول الى مختلف الاسواق مع بداية شهر يونيو الحالي و يعتبر من اكبر الاسواق تسويقا له كل من السوق الصيني و السوق الهندي .

الهاتف جاء بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.22 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح 720X1520 ليعطي كثافة 270 بيكسل لكل انش ، و على الرغم من ان الهاتف ضمن الفئة المتوسطة الا انه حصل على النسخة الاحدث من نظام التشغيل حيث الاندرويد اوريو 8.1 كما انه حصل على اضافة لواجهة نظام التشغيل و هي Funtouch OS 4.0 .

الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابكسل و بفتحة عدسة F/2.2 و التي تعمل بخاصية الاوتوفوكس مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.2 .

اما عن التخزين و الذاكرة الداخلية فالهاتف يأتي بنسختين حيث الاولى سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و هي النسخة التي ستتوفر في السوق الهندي بينما النسخة الثانية فهي بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و هي النسخة المخصصة للسوق الصيني و كلا النسختين يمكن اضافة لهم ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

معالج الهاتف ثماني النواه بتردد 2.0 جيجاهرتز من فئة هيليو P22 و البطارية 3260 ملم امبير و يأتي الهاتف بمستشعر للبصمات في الجانب الخلفي منه كما انه سيصل الى الاسواق بعدد من خيارات الالوان " الاسود ، الابيض ، الاحمر ، الذهبي " .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها