هل سيأتي سامسونج جالكسي نوت 9 بمستشعر بصمات على الشاشة ؟



بعد ان كشف عن الهواتف سامسونج جالكسي S9 و شقيقه الاكبر حجما سامسونج جالكسي S9 Plus خلال نهاية الشهرر الماضي ضمن فاعليات معرض MWC ، وقتها انتظر الكثير من عشاق منتجات سامسونج اصدار هذه الهواتف بمستشعر بصمات مدمج على الشاشة في الواجهة الامامية و لكن سامسونج خيبة ظنون هؤلاء و كشفت عن النمط التقليدي لمستشعر البصمات في الجانب الخلفي من الهاتف مع التعديل في موضعه بدلا من جانب الكاميرا ليصبح في اسفلها .

و الان نحن في انتظار ان يتم الكشف عن سامسونج جالكسي نوت 9 و الذي غالبا سيكون في الربع الاخير من العام الحالي 2018 كما اهو المعتاد من شركة سامسونج ، و لكن يبقى السؤال هل تطلق سامسونج هذا الهاتف بمستشعر بصمات في الشاشة ؟ و هل من الممكن ان تعتمد شركة سامسونج تكنولوجيا الإستشعار الضوئي لبصمات الأصابع ؟ .

لنكن متفقين اذا لم تقم شركة سامسونج بهذه الخطوة مع الهاتف جالكسي نوت 9 فسيشعر الكثيري من محبي سامسونج بالاحباط على الرغ من التطور الكبير الذي قدمته الشركة في تصميم شاشات جالكسي اس و جالكسي نوت ، و لكن هناك احد المحللين الصيني الخبير في عالم التقنية الذي ابدى بكل صراحة راية و اشار الى عدم اعتماد سامسونج على هذه الخاصية في جالكسي نوت 9 .

و نذكر ان احد المتحدثين من شركة سامسونج خلال مقابلة صحفية معه اشار الى صعوبة اضافة هذه الخاصية في هواتف جالكسي S9 و جالكسي S9 Plus و اشار الى عدم جاهزية هذه الخاصية لدى شركة سامسونج بشكل كامل و هذا يعني بأن هناك عيوب بها و ليست مانه بالكشل المطلوب و هذا يؤكد كلام المحلل الصيني و يتفق معه في صعوبة اصدار هذه الخاصية قريبا .

و اشارت تقارير اخرى عن تقنية مستشعر البصمات عبر الموجات فوق الصوتية و هي خاصية جاهزة و يسهل اضافتها في الهواتف و لكن يعاب عليها انها مكلفة للغاية .

يمكنك الاطلاع ايضا على الموضوعات التالية 

الصور الاولى للهاتف Vivo V9 الجديد



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها