شركة هواوي تكشف عن Huawei Y7 Prime 2018



كشفت شركة هواوي رسميا عن الهاتف الذكي الجديد Huawei Y7 Prime 2018 و الذي يأتي كجيل ثاني عن النسخة السابقة و التي كشف عنها في العام الماضي ، الهاتف الجديد من المفترض ان يطرح في الاسواق بداية من شهر ابريل القادم ، و على الرغم من ان الهاتف ينتمي الى الفئة المتوسطة الا انه يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة و بعض من التقنيات التي تجعله يرقى الى مستوى اعلى .

الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.99 انش و قد اصبحت السمة السائدة حاليا هي الهواتف الذكية ذات الشاشات كبيرة الحجم ، الشاشة من نوع IPS LCD وبدرجة وضوح اتش دي 720X1440 ليعطي كثافة 269 بيكسل لكل انش كما حصلت الشاشة على خاصية تعدد اللمس .

حصل الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل و هو الاندرويد نوجا 8.0 و لم يأتي الاندرويد خام و انما تم اضافة EMUI 8.0 و هي الواجهة الخاصة بشركة هواوي الصينية ، من اكثر المواصفات التي تميز هذا الهاتف هو الكاميرا الخلفية المزدوجة حيث تأتي بمستشعرين الاول بدقة 13 ميجابكسل و الثاني بدقة 2 ميجابكسل كما حصلت الكاميرا على فلاش بتقنية ليد .

الكاميرا الخلفية يمكنها التقاط صور بجودة HDR و تصوير بانوراما ذلك بالاضافة الى خاصية الاوتوفوكس حيث تقوم بعمل عزل و ضباب للخلفية في التصوير ، اما تصوير الفيديو فهو بدقة 1080p و الذي يأتي بعدد ثلاثون اطار في الثانية و الكاميرا الامامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل .

الذاكرة الداخلية لهذا الهاتف تأتي سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت ، بينما المعالج فهو ثماني النواه بتردد 1.4 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 430 ، بطارية الهاتف 3000 ملم امبير .

الهاتف يدعم الاتصال بشريحتين و التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع كما يأتي بمستشعر للبصمات في الجانب الاخر ، و من المفترض ان يتوفر هذا الهاتف في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان " الاسود ، الذهبي ، الازرق " ، سعر الهاتف الجديد في حدود 250 دولار .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها