تسريبات جديدة حول نوكيا 9



 خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الاخبار و التسريبات حول الهاتف الذكي نوكيا 9 الذي تم رصده داخل لجان الاختبارات و بحسب هذه التسريبات يتضح ان الهاتف ينتمي الى فئة الجوالات الذكية الراقية ، حتى الان ليس هناك اي معلومات من قبل شركة نوكيا عن الهاتف الجديد و لكن يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عنه خلال فاعليات معرض MWC الدولي للتقنيات و الذي سيقام خلال شهر فبراير الحالي .

Nokia-9-spy

مواصفات و تصميم نوكيا 9 الجديد

التسريبات التي نشرت مؤخرا عن الهاتف الجديد نوكيا 9 توضح لنا العديد من التفاصيل الهامة و التي ابرزها قدوم الهاتف بشاشة منحنية الاطراف و التي تشبه هواتف سامسونج اس 8 و اس 8 بلس و سامسونج جالكسي نوت 8 و هذا يجعل الهاتف الجديد نوكيا 9 ذو قيمة كبيرة في سوق الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة .

الهاتف سيحصل على شاشة كبيرة نسبيا بمقاس 5.5 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة حيث يبلغ طول و عرض الهاتف 18:9 ، كما سيأتي الهاتف بنظام التشغيل الاحدث اندرويد اوريو 8.0 ، الكاميرا الخلفية مزدوجة و لم يتم الكشف عن تفاصيل اخرى عنها و لكنها غالبا ستحصل على امكانية تحسين الزووم البصري بشكل كبير .

كما سيأتي الهاتف نوكيا 9 بامكانية مقاومة الماء و الاتربة مما يجعله قادرا على الصمود لفترات طويلة في الظروف البيئية السيئة ، اما عن الذاكرة الداخلية و العشوائية فالهاتف سيأتي بعدد من الخيارات و التي ابرزها سعة 64 جيجابايت او سعة 128 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت .

في حين السعر المتوقع للهاتف نوكيا 9 غالبا سيصل الى 650 دولار و هو مايعادل 11 الف جنية مصري ، و في حالة اذا صحت هذه التسريبات فسيكون هناك منافسة قوية بين هاتف نوكيا 9 الجديد و بين منتجات سلسلة جالكسي اس القادمة و نتمنى ان نشاهده خلال فاعليات المعرض الذي سيقام في مدينة برشلونة - اسبانيا في الفترة القادمة .

يذكر ان شركة نوكيا عندما بدأت العمل للمرة الاولى من جديد قدمت هواتف متوسطة و اقتصادية و لم تطمح في الكشف عن هواتف ذكية راقية الا بعد مرور اشهر متععدة على صدور منتجاتها في مختلف الاسواق ، و لكن هذا الهاتف نوكيا 9 يعتبر الاعلى حتى الان .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها